الرذاذ المنزلي المعطِّر

صُمّم هذا الرذاذ ليعطّر المنزل والشراشف والستائر بعبيره الناعم. وهو مستوحى من تقليد غسل الملابس وتعطيرها يدوياً، الذي اشتهرت به النساء في الزمن...
إقرأ المزيد هنا

إختر المنتج

الكمية

ر.س.‏ 159.00
  • الإضافة إلى قائمة أمنياتي
  • شارك ما تحب

الرذاذ المنزلي المعطِّر

الوصف

صُمّم هذا الرذاذ ليعطّر المنزل والشراشف والستائر بعبيره الناعم. وهو مستوحى من تقليد غسل الملابس وتعطيرها يدوياً، الذي اشتهرت به النساء في الزمن القديم، ومشبع بروائح طبيعة مدينة بروفانس الفرنسية.

يحتوي الرذاذ المنزلي المعطّر 5 زيوت عطريّة (هي زيوت السرو، والعرعر، والليمون الحامض، والزعتر، واليوكاليبتوس) تُعيد التوازن إلى الأجواء، فتُزيل الروائح غير المرغوبة لينعم المنزل بعبق مدينة بروفانس المنعش.

طريقة الإستخدام

يمكنك رشّ كمية كبيرة منه في الغرفة، كما يمكنك رش القليل منه على الستائر، والسجاد، والوسائد، والشراشف، والأوشحة، وغيرها، للتمتع برائحته الجميلة لمدة أطول. يجب رشّه عن بُعد 20 سنتمتراً تقريباً من الأقمشة. يجب فتح قفل السلامة الموجود تحت المرذاذ قبل استخدامه. هذا المنتج غير مناسب للاستخدام في المكاوي والغسالات.

الأروماكولوجي

الزيوت العطريّة مناسبة خاصّةً للاستعمال في مستحضرات العناية بالشعر كمجموعة العناية بالعطور (أروماكولوجي) من لوكسيتان التي تضمّ شامبو وبلسم للشعر وأقنعة حماية. وتضمّ الزيوت العطريّة أكبر تركيز من منافع النبتة ممّا يسمح لها بأن تتغلغل جيّدًا في الشعر وتعمل سريعًا وهي تتمتّع بقدرة ممتازة على حمل المغذّيات الطبيعيّة الضروريّة لصحّة الشعر. الأروماكولوجي

اّراء الزبائن



احصل على المجموعة كاملة

  • لا تشمل هذا المنتج
    الرذاذ المنزلي المعطِّر

    الرذاذ المنزلي المعطِّر

    ر.س.‏ 159.00
  • لا تشمل هذا المنتج
    صابون من الزيوت العطرية لإعادة التوازن

    صابون من الزيوت العطرية لإعادة التوازن

    ر.س.‏ 149.00 شاهد المنتج
للحصول على الروتين المتكامل 0 الإضافة إلى قائمة أمنياتي