السيروم إضافة حقيقية لجمالك!

مع الحياة العملية السريعة التي نعيشها زاد احتياجنا إلى عناية مكثفة لنتمكن من المحافظة على نضارة وجمال بشرتنا على مدى العمر. وفي هذا الصدد نقدم لكم أحدث منتجاتنا وهو سيروم الإصلاح الليلي الجديد من لوكسيتان. لتحقيق أقصى استفادة، نقدم لكم كافة التفاصيل لنساعدكم على التعرف على خصائص السيروم وكيفية استخدامه لبشرة ساحرة مفعمة بالحيوية والنضارة.

ما هو السيروم؟

قد يتسائل البعض عن معني السيروم. هو عبارة عن سائل مركز غني بمكوناته الفعالة التي تعمل على العناية ببشرتك وعلاجها بعمق. ودوماً ما يتميز السيروم بجزيئاته الصغيرة سهلة الامتصاص والتي تتغلغل بسرعه داخل البشرة لتعالج ما قد تعاني منه من مشاكل مثل آثار التقدم بالعمر أو فرط التصبغ وغيرها. ويعد السيروم خطوة أساسية لا غنى عنها في آي روتين للتجميل لأنه يستهدف أجزاء من بشرتك لا يمكن للمنتجات الأخرى الوصول إليها.

طريقة استخدام السيروم

عندما يتعلق الأمر بروتين الجمال، لابد من الانتباه جيدا للخطوات وترتيبها، فبعض الخطوات تعتمد في الأساس على ما يسبقها من تحضيرات. فعلي سبيل المثال، يرجى قبل استخدام السيروم التأكد من تنظيف البشرة جيدا وتجفيفها بشكل تام. وبعد انجاز هذه الخطوة يمكننا أن نقولها لكِ وبكل تأكيد أن بشرتك أصبحت الآن جاهزة لاستقبال السيروم. لكن تذكري أن كل ما تحتاجينه هو كمية صغيرة فقط من السيروم، ولا نبالغ إذا قلنا لكِ أن قطرة صغيرة بحجم حبة البزلاء كافية للعناية ببشرتك. ابدئي الآن بتدليك وجهك بلطف وكذلك عنقك واتركيه ليجف تماما. بعد الانتهاء من خطوة السيروم، يمكنك استكمال روتين الجمال الخاص بكِ سواء بوضع الزيت أو الكريم. لا مانع من اتباع هذا الروتين ليلا ونهارا لعناية مثالية ببشرتك.

اختاري السيروم المثالي لبشرتك

*سيروم الخلود الثمين: لا تجعلي آثار التقدم بالعمر تترك بصمتها على بشرتك، وذلك باستخدام سيروم الخلود الثمين الذي يساعد على تصحيح العلامات الأولى للتقدم بالعمر، مما يجعل بشرتك أكثر مرونة ومحمية من الخطوط الرفيعة المزعجة.
*سيروم إمورتيل ديفاين: من خلاصة زهرة الخلود الرائعة يأتيكِ هذا السيروم المبتكر ليمنحك بشرة متجددة وأكثر مرونة وإشراقا.
*سيروم رين بلانش: يتم تحضير هذا السيروم بعناية فائقة من خلاصة زهرة إكليلة المروج من بروفانس والتي تعمل على تفتيح لون البشرة بشكل طبيعي حتى مع مرور الوقت، للحصول على بشرة مضيئة.
*سيروم الإصلاح الليلي الجديد: سيروم بقوة فعالة يساعد على علاج البشرة ليلاً مما تعاني منه نهاراً من كافة العوامل النفسية التي تترك آثارها البغيضة على بشرتك  
 
اكتشفوا أحدث إصداراتنا.. سيروم الإصلاح الليلي الجديد
تركيبة فريدة من السيروم والزيت
على غرار غيره من المنتجات، يتميز سيروم الإصلاح الليلي الجديد بتركيبته الفريدة من نوعها لتمنحكم راحة الزيت وسرعة امتصاص السيروم. ليس هذا فحسب، بل يتميز السيروم أيضاً بتركيبته الغنية من ثلاثة مكونات نشطة. حيث يعمل زيت الزهرة الخالدة على مكافحة أثار تقدم السن. فيما تستخدم زهرة الأقحوان الذهبية للتخفيف من التوتر العضلي والتخفيف من أثار التجاعيد بالوجه التي يسبّبها الإجهاد والتعب. كما تشتهر هذه الزهرة أيضاً بتأثيرها القوي الشبيه بالبوتوكس! أما نبتة المردقوش فتعمل على إيقاظ البشرة وحمايتها من علامات التقدم بالعمر ومختلف العوامل البيئية الضارة مثل التلوث والضغط وأشعة الشمس.
 
روتينك المثالي قبل النوم
نوم هانئ وبشرة نضرة
  1. نظفي بشرتك: ابدئي روتينك الليلي بتنظيف البشرة بلطف مع كريم ديفاين الرغوي ثم امنحيها نفحة من الانتعاش والترطيب مع مياه الخلود الأساسية.
  2. حضري بشرتك: دلكي بشرتك بلطف بسيروم الإصلاح الليلي الجديد لتمنحي بشرتك العناية اللازمة ليلا لتحصلي على نتيجة رائعة نهارا.
  3. امنحي بشرتك ما تحتاجه: احرصي على اختيار الكريم أو الزيت المناسب لاحتياج ونوع بشرتك، على سبيل المثال إذا كانت بشرتك جافة فيمكنك استخدام كريم الوجه المهدّئ والخفيف من زبدة الشيا، أما إذا كنتِ ترغبين في التخلص من أولى علامات التقدم بالعمر مثل الخطوط الرفيعة فيمكنك استخدام كريم الخلود الثمين لليل.