بلسم تجديد وتغذية الشعر بالزيوت الطبيعية

هذا البلسم الخالي من السيليكون، يساعد في عدم تشابك الشعر وفي المحافظة على نظافته لمدة أطول

إختر المنتج

الكمية

ر.س.‏ 130.00 ر.س.‏ 185.00
  • الإضافة إلى قائمة أمنياتي
  • شارك ما تحب

بلسم تجديد وتغذية الشعر بالزيوت الطبيعية

الوصف


هذا البلسم الخالي من السيليكون، يساعد في عدم تشابك الشعر وفي المحافظة على نظافته لمدة أطول من خلال تجديده للحصول على شعور أطول بالانتعاش. وتجمع هذه التركيبة غير الدهنية والمخملية الملمس بين خمسة زيوت عطرية هي النعناع، والزعتر، والجريب فروت، والأرز، والخزامى، وبين خل الأعشاب، ما يمنحك شعراً يزخر بالانتعاش والحيوية.



تجدر الإشارة إلى أن عملية تقطير الزيوت العطريّة تشكّل جزءاً أساسياً من صناعة المنتجات في لوكسيتان، وهي عملية تحصد أكبر تركيز من منافع النبتة، لذلك عمل المؤسس أوليفييه بوسان منذ سنوات عدة في بروفانس إلى تقطير إكليل الجبل والخزامى. وتجمع مجموعة أروماكولوجي بين هذه الزيوت العطريّة لكي تقدّم عناية فعالة وعطرة بالشعر تلائم احتياجاتك اليومية.

طريقة الإستخدام

ضعي كمية صغيرة من البلسم في راحة يدك، وسرعان ما ستتصاعد إليك رائحته العطرية لتمنحك الراحة والهدوء. ضعي الكمية على الشعر، وركّزي على أطرافه لا على الجذور. ثم اتركيه لدقيقة واحدة قبل غسله بالماء.

الأروماكولوجي

الزيوت العطريّة مناسبة خاصّةً للاستعمال في مستحضرات العناية بالشعر كمجموعة العناية بالعطور (أروماكولوجي) من لوكسيتان التي تضمّ شامبو وبلسم للشعر وأقنعة حماية. وتضمّ الزيوت العطريّة أكبر تركيز من منافع النبتة ممّا يسمح لها بأن تتغلغل جيّدًا في الشعر وتعمل سريعًا وهي تتمتّع بقدرة ممتازة على حمل المغذّيات الطبيعيّة الضروريّة لصحّة الشعر. الأروماكولوجي

اّراء الزبائن


المشترون ايضا احبوا