كيف تستعدين لزفافك؟

روتين العروس قبل الزفاف من لوكسيتان

يوم الزفاف هو اليوم المنتظر لجميع الفتيات اللواتي يحلمن بهذه المناسبة الهامة؛ فمن منا لا ترغب في الظهور بأجمل زينة في هذا اليوم! لذلك لا عجب أن تلجأ كل فتاة للتحضير ليوم زفافها قبل أشهر عديدة لضمان الحصول على الإطلالة التي تتماشى وليلة العمر. ولأننا نهتم بكِ وبجمالك، نقدم لكِ الروتين المثالي للعناية ببشرتك وجسمك قبل الزفاف.

عنايتك ببشرتك سر اشراقتك!

قد يكون الفستان الأبيض أول ما يلفت الأنظار، إلا أن صفاء بشرتك سيضفي هالة من الجمال على إطلالتك ليلة الزفاف. لذلك خصصنا لكِ في لوكسيتان مجموعة رين بلانش المضيئة التي ستساعدك للحصول على بشرة جميلة ومضيئة تجعلك
نجمة الحفل بلا منازع.
- ابدئي بتنظيف بشرتك جيداِ للتخلص من الشوائب العالقة والخلايا الميتة، وذلك باستخدام المقشر المضيء للبشرة من رين بلانش الذي سيترك بشرتك ليس فقط نظيفة، بل أيضا أكثر اشراقاً. يفضل اتباع هذه الخطوة مرتين أسبوعياً.
- استخدمي سيروم تفتيح البشرة من رين بلانش بشكل مستمر لتهيئة البشرة وتفتيحها.
- امنحي بشرتك التوازن الطبيعي والتغذية التي تستحقها باستخدام كريم تفتيح البشرة الغني من رين بلانش.

عيون آسرة

من الأخطاء الشائعة التي تقع بها الكثيرات هو الاهتمام بالبشرة وإغفال منطقة العينين، بالرغم من أن منطقة العينين قد تفصح الكثير عنك. ولا نبالغ إذا قلنا إن العين المجهدة قد تظهرك أكبر سناً! لذلك احرصي على معاملة محيط عينيك بلطف وعناية فائقة لإبراز جمالها وحمايتها من تكون التجاعيد المبكرة.
ابدئي روتينك بمياه الشيا المنظفة للوجه، بل واجعليها سبيلك المثالي لتنظيف منطقة العينين، مع مرعاه تجنب فرك العين او تنظيف محيطها بعنف منعاً لتكون التجاعيد.
اضيفي إلى روتينك كريم الخلود الرائع للعينين والذي سيمنحك عيون آسرة تجعلك تبدين أصغر سناً.
وتعد كمادات العين الباردة من الحلول العملية السريعة التي يمكنك اتباعها كذلك للتخلص من انتفاخ منطقة العين، فضلا عن قدرتها الفائقة على منحك شعورا لا يضاهى من الراحة والاسترخاء.

أيدي ناعمة تليق بخاتم الزفاف

الأيدي الناعمة هي الرمز الحقيقي للأنوثة! لذلك اجعلي يديك تعبر عنك وتعكس اهتمامك الحقيقي بجمالك، بل وامنحيها اللمسة التي تستحقها بيوم زفافك، وذلك باتباع روتين الشيا الأشهر من لوكسيتان للعناية باليد والأظافر.
دلكي اظافرك والجلد المحيط بها بلطف بزيت الشيا للأظافر، والذي يساهم في تقوية الأظافر وتنعيم وترطيب الجلد المحيط بها.
استخدمي كذلك مقشر زبدة الشيا الذي يأتيك بتركيبته الغنية بزبدة الشيا والسكر العضوي واللوز الحلو، ليخلصك من الجلد الميت ويمنحك يداً لينة ناعمة كالحرير في دقيقة واحدة فقط.
اشطفي يديك جيدا بماء دافئ، ثم ضعي كريم زبدة الشيا لتغذية الجلد.
وبعد اختيار لونك المفضل من طلاء الأظافر الكلاسيكي البسيط، يمكننا ان تقولها لكِ وبجدارة أن يديك على استعداد لاستقبال خاتم الزفاف.
جسم ناعم كالحرير
لن يكتمل روتين الجمال لزفافك بدون العناية بجسمك! لذلك ننصحك بالاستعانة بمجموعة اللوز الأكثر مبيعاً من لوكسيتان والتي ستترك جسمك ناعما كالحرير، فضلا عن رائحة اللوز الزكية التي ستنقلك إلى عالم آخر من الراحة والجمال.
ابدئي روتينك بزيت اللوز للاستحمام وعيشي أجواء الراحة بلمسته الناعمة علي جسمك ورائحته المبهجة.
افركي جسمك جيداً بمعجون اللوز الرائع الذي سيساعدك بتركيبته الغنية بقشر اللوز والسكر العضوي على تقشير جسمك بالكامل وتركه معطراً برائحة اللوز.
واخيراً الترطيب مع مركز حليب اللوز لبشرة ناعمة واحساس لا يضاهى من الراحة والجمال.
امنحي جسمك وذهنك قسطاً من الراحة
حان وقت الاسترخاء وتصفية الذهن! خصصي وقتاً من روتينك اليومي للاسترخاء خاصة بالأيام الأخيرة قبل الزفاف، وقد يكون هذا بممارسة اليوغا او الانطلاق بعيدا بلحظات من التأمل.
كما يمكنك أيضا تجربة أجواء الاسترخاء المثالية مع مجموعة أروماكولوجي الخاصة من لوكسيتان بتركيبتها الفريدة من الزيوت الأساسية.
ونرشح لكِ في هذا الصدد استخدام الرذاذ المهدئ للوسادة والذي سينشر أجواء الراحة بغرفتك، وكذاك مزيج الزيوت العطرية المهدئ.
رين بلانش
اكتشف المجموعة
شاهد نصائح جويل للزفاف

كانت مجموعة رين بلانش هي اختيار جويل حاجي حيث اضافتها لنصائحها ليوم الزفاف من أجل بشرة جذابة ومشرقة.