جديدنا من منتجات الشيا

تسوق منتجات الشيا

قصة حقيقية أبطالها نساء بوركينا فاسو

تعد منتجات الشيا من أكثر المنتجات التي لطالما اشتهرت بها لوكسيتان حول العالم والتي يرجع تاريخها إلى أكثر من ٣٠ عاماً حينما كان أوليفييه بوسان، مؤسس لوكسيتان، بالمطار حينما سمع عن شجر الشيا بغرف أفريقيا والتي يتم حصد بذورها حصرياً بواسطة النساء، ليقرر تغيير وجهته نحو بوركينا فاسو، لتبدأ قصة لوكسيتان مع الشيا.
 
ومنذ ذلك الحين، أطلقت لوكسيتان اتفاقية شراكة مستدامة وعادلة مع نساء بوركينا فاسو لمساعدتهن على تحقيق أهدافهن واستقلالهن الاقتصادي، في الوقت الذي نقدم فيه مجموعة من أجمل المنتجات العضوية. لذلك باستخدامكم مكنتجات الشيا تكونا ليس فقط قد حصلتم على بشرة خلابة، بل أيضا قد ساهمتم في توفير مصدر دخل مستمر لأكثر من 10000 امرأة في بوركينا فاسو.
 
تسوق منتجات الشيا

لماذا منتجات الشيا؟

تعد زبدة الشيا من المكونات الرئيسية متعددة الفوائد حيث تغذي وتحمي بشرتك بشكل ساحر، فلا عجب في أن نساء بوركينا فاسن يطلقون على الشيا "شجرة الحياة". تحتوي منتجات لوكسيتان على نسبة عالية من الشيا، التي تعمل على تلطيف وتنعيم البشرة وبالتالي حمايتها من الجفاف، لذلك تبقى البشرة ناعمة وصحية ورطبة حتى في ظروف الشتاء الشديدة.
 
تسوق منتجات الشيا

مجموعة الشيا

بلسم زبدة الشيا لليدين

بلسم مغذي لليدين يحتوي على ٢٥٪ من خلاصة زبدة الشيا العضوية. يتميز هذا البلسم بمزيجه الغني الذي يذوب على اليدين والأظافر بلطف فور تدليكه وهو ما يساعد على سرعة امتصاص الجلد له. كما يدخل في تركيب هذا البلسم مادة الانتوين التي تعمل ليس فقط على تهدئة البشرة والعناية بها، بل أيضاً على تسريع وتيرة بناء الخلايا وتجددها. وبالتالي حماية اليدين من الجفاف ومنحهما ملمساً مفعماً بالراحة والنعومة طوال اليوم.

تسوق الآن
بلسم زبدة الشيا للقدمين

يحتوي بلسم زبدة الشيا بتركيبته الجديدة على نسبة عالية من زبدة الشيا وهو ما يمنحك الرعاية اللازمة والتغذية المكثفة، وبالتالي حماية قدميك من أعراض الجفاف والخشونة المزعجة. وما سيزيد عشقك لهذا البلسم هو ملمسه النعام وتركيبته سريعة الامتصاص التي ستذوب على قدميك فور ملامستهما. يدخل في تركيبة البلسم مادة الانتوين، فضلا عن مستحضر البانثينول الشهير بقدته الفائقة على تهدئة البشرة والعناية بها لأطول فترة ممكنة.

تسوق الآن
كريم الشيا الغني جداً للجسم

لطالما اشتهرت منتجات لوكسيتان من الشيا باحتوائها على خلاصة أفضل أنواع زبدة الشيا العضوية، والتي تتفاوت نسبة تركيزها وفقا لاستخدام كل منتج. يحتوي كريم الشيا الغني للجسم هذا على نسبة ٢٥٪ من زبدة الشيا وهو ما يمنح جسمك الترطيب والتغذية اللازمة لأكثر من ٧٢ ساعة على التواصل. بالمواظبة على كريم الشيا يصبح ليس فقط جسمك محمياً من الجفاف، بل أيضاً مغلفاً بطبقة خلابة من الترطيب لإحساس لا يضاهى من الراحة والجمال.

تسوق الآن
كريم الوجه الغني بزبدة الشيا

يعد مرطب شيا للوجه إضافة مثالية لروتين الجمال، وذلك بفضل ملمسه الخلاب وتركيبته المميزة التي تذوب على الوجه فور تدليكه، وهو ما يزيد من سرعة امتصاص الجلد له. يحتوي الكريم على نسبة ٢٥٪ من زبدة الشيا وهو ما يمنح بشرتك الترطيب المثالي والتغذية اللازمة لأكثر من ٧٢ ساعة على التواصل. وبذلك يبقى الجلد مريحاً ومحمياً طوال اليوم أياً كانت الظروف المناخية التي تتعرض لها بشرتك.

تسوق الآن
زيت الشيا المغذي للأظافر والجلد

تساعد تركيبة زيت الشيا هذا على تقوية الأظافر وترطيب الجلد المحيط بها. يكمن سر هذا المنتج في احتوائه على نسبة ٣٠٪ من خلاصة زبدة الشيا العضوية، والتي يتم تصنيعها وتوريدها بواسطة نساء بوركينا فاسو صاحبات الفضل الأول في جودة منتجات الشيا لدى لوكسيتان.

تسوق الآن
نصائح لجمالك
العناية المثالية ببشرتك في الشتاء

دوماً ما تفقد البشرة في الأجواء الباردة نسبة عالية من رطوبتها وهو ما يجعلها أكثر عرضة للجفاف والتشقق. ولضمان أفضل حماية لبشرتك في الشتاء، لابد من التأكد من جفاف الجلد تماماً قبل مغادرة المنزل، وترطيبه بشكل مستمر باستخدام بلسم زبدة الشيا لليدين وكريم زبدة الشيا الغني جداً للجسم.

حافظي على تنظيف بشرتك

الرياضة أسلوب حياة، بل أنها تساعد على تنشيط الدورة الدموية وتعزيز جمال ونضار بشرتك، إلا أن التعرق يتسبب في فقدان المزيد من الماء وهو ما يجعل البشرة أكثر عرضة للجفاف. لذلك لابد من غسل الوجه جيداً بماء فاتر، ومن ثم ترطيبه بكريم الوجه الغني جداً بزبدة الشيا.

جمالك أثناء السفر

عند السفر جواً، تجنبي شطف وجهك بالماء حيث انها ستتبخر سريعا في البيئة الجافة للطائرة، وهو ما يقد يؤدي إلى مزيداً من الجفاف. لضمان أفضل النتائج، يفضل تنظيف البشرة جيدا قبل صعود الطائرة ومن ثم ترطيبها بمنتجات الشيا الغنية جداً بالوجه والتي تأتيكم بأحجام عملية مناسبة للسفر.