• جديد

عطر الورد المبهج

تبحثين عن عطر أنثوي يعكس جاذبيتك وشخصيتك المبهجة؟ اكتشفي عطر الورد المبهج الجديد من لوكسيتان، والذي يأتيك بمزيج عطري مميز من الأزهار المتألقة ولمسات الفواكه المسكرة. يكمن سر هذا العطر في احتوائه على مزيج عطري يجمع ما بين الورد والفاكهة. وذلك بفضل احتوائه على ماء روزا سينتيفوليا العطرية، ونكهات الفاكهة اللذيذة من التوت والخوخ. فإذا كنتِ من عشاق الورود والفاكهة، فاعلمي أن عطر الورد المبهج هو الأمثل لكِ. كما يمكنك أيضا مزج هذا العطر مع غيره من العطور للحصول على طبقات عطرية خاصة بك، بل وتميزك عن الأخرين.  

إختر المنتج

الكمية

ر.س.‏ 195.00
غير متوفر حالياً أبلغني عند توفر المنتج
  • توصيل الطلبات
  • الإضافة إلى قائمة أمنياتي
  • شارك ما تحب
  • المرجع: 24EF050R18-2DR074020

الوصف

تبحثين عن عطر أنثوي يعكس جاذبيتك وشخصيتك المبهجة؟ اكتشفي عطر الورد المبهج الجديد من لوكسيتان، والذي يأتيك بمزيج عطري مميز من الأزهار المتألقة ولمسات الفواكه المسكرة.
يكمن سر هذا العطر في احتوائه على مزيج عطري يجمع ما بين الورد والفاكهة. وذلك بفضل احتوائه على ماء روزا سينتيفوليا العطرية، ونكهات الفاكهة اللذيذة من التوت والخوخ. فإذا كنتِ من عشاق الورود والفاكهة، فاعلمي أن عطر الورد المبهج هو الأمثل لكِ.
كما يمكنك أيضا مزج هذا العطر مع غيره من العطور للحصول على طبقات عطرية خاصة بك، بل وتميزك عن الأخرين.  
 

زهر الكرز

معلومات حول مجموعة زهر الكرز من لوكسيتان تزهر أشجار الكرز في بروفانس فتخلق منظراً طبيعيّاً رائعاً وسحريّاً من الأزهار الزّهريّة. وتحتفي مجموعة لوكسيتان الزّهريّة النّضرة والأكثر مبيعاً، بالجمال الشّاعري الّذي يميّز زهر الكرز وأزهارها الحسّاسة خلال أوّل أيّام الرّبيع.   زهر الكرز

اّراء الزبائن


المشترون ايضا احبوا