ماسك كريم الخلود

ماسك كريم الخلود
  • توصيل مجاني

إختر المنتج

الكمية

ر.س.‏ 375.00
  • توصيل الطلبات
  • الإضافة إلى قائمة أمنياتي
  • شارك ما تحب
  • المرجع: 27AA125MQ-2DQ074020

ماسك كريم الخلود

الوصف

Immortelle Cream Mask





 





 

 





يوفّر هذاالماسك الغنيّ والمترَف كلّ الرّاحة والنّعومة والسّلاسة والحماية التي تحتاج اليها البشرة.





 

 





ولتركيبة هذا الكريم الغنيّة ميّزات مغذيّة بحقّ وتحافظ على راحة بشرتك في كلّ الفصول، وبشكلّ خاصّ في أيّام البرد القارس؛ فهي تجمع الزيت العطري العضوي المستخلص من زهرة الخلود – لفعاليّة فوريّة – وهذا الزيت مركّز في كبسولات صغيرة لفعاليّة تدوم كلّ اليوم. هذا ويحتوي على عوامل مرطّبة والفيتامين أي (A) المنشّط والفيتامين اي (E) المضادّ لمفعول الجذور الحرّة وحبيبات الأرزّ لتعزيز التغذية الخلويّة والأكسجة.





 

 





وبفضل هذا الماسك، تصبح البشرة ناعمة، مغذّاة في العمق، مرتاحة، شابّة ومنتعشة لوقت أطول؛ وتصبح تركيبتها نضرة، مشعّة ومتساوية.





 

 





 


طريقة الإستخدام

للبشرة الجافّة الى جافّة جدّاً: ضعيه ككريم على الوجه والعنق النّظيفين في المساء. ويمكن استعماله مع الإكسير لتعزيز فعاليّته.



 








للبشرة العاديّة الى الجافّة: ضعي طبقة سميكة منه كقناع على الوجه واتركيه بين 5 و10 دقائق، ثمّ أزيلي أيّ فائض منه بواسطة منديل ورقي. إغسليه بالتّناوب بالماء العطريّ المخصّص للوجه. استعمليه مرّة أو مرّتين في الأسبوع.








 



 








 


الخلود لمكافحة التجاعيد

إنها فاخرة، وغنية، ورائعة. تجمع تركيبة منتجات لوكسيتان المبتكرة قوة المزايا المكافحة لآثار تقدم البشرة في السن لزيت زهرة الخلود الأساسي مع مجموعة من المكونات الفعالة والمغذية للنباتات. والنتيجة مجموعة من المنتجات الممتازة الفائزة بجوائز والتي تكافح التجاعيد وآثار التلوث، وتعيد عقارب الساعة إلى الوراء لتكشف عن بشرة مشدودة ومتألقة أكثر. الخلود لمكافحة التجاعيد

اّراء الزبائن