كريم الشيا- إصدار محدود

يأتيكم كريم اليدينبزبدة الشيا هذا العام بتركيبته الغنية ذاتها، ولكن بعبوات محدودة الإصدار من تصميم دار الأزياء الفرنسي الشهير كاستلباجاك. 

إختر المنتج

الكمية

ر.س.‏ 49.00
  • توصيل الطلبات
  • الإضافة إلى قائمة أمنياتي
  • شارك ما تحب
  • المرجع: 01MA030K18H-2DT044010

كريم الشيا- إصدار محدود

الوصف


يأتيكم كريم اليدينبزبدة الشيا هذا العام بتركيبته الغنية ذاتها، ولكن بعبوات محدودة الإصدار من تصميم دار الأزياء الفرنسي الشهير كاستلباجاك. سمة ميزة ينفرد بها كريم اليدين بزبدة الشيا من لوكسيتان جعلته الكريم المفضل حول العالم. وهو احتوائه على نسبة ٥٪ من خلاصة زبدة الشيا العضوية وهو ما يضمن ترطيب وتغذية الجلد بشكل مثالي يفوق الوصف.
تعد زبدة الشيا من المكونات المثالية للعناية بجمالك، وهي المكون الأساسي الذي تستخدمه النساء بجنوب أفريقيا لحماية بشرتهن وشعرهن من الجو. منذ عام 1980، تستخدم لوكسيتان زبدة الشيا من بوركينا فاسو، وذلك في إطار شراكة تجارية مستدامة وعادلة مع نساء بوركينا فاسو اللائي يعود لهن الفضل في أنتاج أجمل منتجات لوكسيتان من خلاصة زبدة الشيا.
بروفانس، أرض ساحرة مليئة بالجمال والجاذبية، ولا يقتصر سحر بروفانس على الطبيعة الخلابة فحسب، بل أيضاً يمتد إلى عالم الموضة. وقد تمكنت لوكسيتان هذا العام من أن تجمع بين العالمين معاً وذلك من خلال مجموعة محدودة الإصدار تأتيكم بتصميم حصري مبهر من دار أزياء كاستلباجاك، ينقلكم إلى عالم لوكسيتان المميز للهدايا بتصاميمه المبهجة وألوانه الجذابة.
اكتشفوا مجموعة كاستلباجاك المميزة هذا العام للعناية بجمالك فضلا عن التمتع بعبوات بتصميم جذاب يعكس أجمل المعاني التي تجمع ما بين لوكسيتان وكاستلباجاك والتي تتمثل في خدمة المجتمع والبيئة. 


اّراء الزبائن


المشترون ايضا احبوا


احصل على المجموعة كاملة

  • لا تشمل هذا المنتج
    كريم الشيا- إصدار محدود

    كريم الشيا- إصدار محدود

    ر.س.‏ 49.00
  • لا تشمل هذا المنتج
    بلسم الشفاه الغني بالشيا- إصدار محدود

    بلسم الشفاه الغني بالشيا- إصدار محدود

    ر.س.‏ 55.00 شاهد المنتج
  • لا تشمل هذا المنتج
    صابون زبدة الشيا- إصدار محدود

    صابون زبدة الشيا- إصدار محدود

    ر.س.‏ 49.00 شاهد المنتج
للحصول على الروتين المتكامل 0 الإضافة إلى قائمة أمنياتي