كريم زبدة الشيا لليدين رايفل - إصدار محدود

كريم زبدة الشيا لليدين رايفل - إصدار محدود
  • جديد

إختر المنتج

الكمية

ر.س.‏ 149.00
  • الإضافة إلى قائمة أمنياتي
  • شارك ما تحب

كريم زبدة الشيا لليدين رايفل - إصدار محدود

الوصف

مع 20% من زبدة الشيا العضوية مع مزيج لذيذ من العسل واللوز وجوز الهند، هذه الصيغة تعمل ىبشكل رائع على اليدين الجافة المشققة دون ترك أي آثار زيتية متبقية.

طريقة الإستخدام

استخدام في أي وقت من اليوم وفي كثير من الأحيان حسب الضرورة. قم بتدليك كمية صغيرة على راحة يديك بحركات دائرية. دقيقتين من التدليك اللطيف تسمح بالكريم لاختراق الطبقات العليا من بشرتك لراحة فورية.

زبدة الشيا

نستورد مكونات منتجاتنا بغالبيتها من بروفانس باستثناء منتج واحد مميز جداً: زبدة الشيا الفريدة من نوعها. استخدمت النساء الأفريقيات من سكان جنوب الصحراء الكبرى زبدة الشيا على مدى قرون من الزمن لتغذية وحماية البشرة والشعر، وهي بالتالي مكوّن مثالي للجمال. لذلك، نعمل مع آلاف النساء في بوركينا فاسو لتأسيس سلسلة إمداد بزبدة الشيا تراعي مبادئ التجارة العادلة، لكي يشعر عملاؤنا بالرضا عند شراء منتجاتنا. زبدة الشيا

المكوّنات

أكوا / وتر - بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا) - غليسرين - ديميثيون - سيتريل الكحول - غليسيريل ستيرات - لينوم أوسيتاتسيموم (لينسد) استخراج البذور - ميل استخراج / العسل استخراج - برونوس أميغدالوسدولسيس (حلوة اللوز) استخراج الفاكهة - ألثايا أوفيسيناليس الجذر استخراج - كوكوس نوسيفيرا (جوز الهند) النفط - براسيكا كامبستريس (رابيسيد) ستيرولز - روزمارينوس أوفيسيناليس (روزماري) ليف استخراج - زيت عباد الشمس زيت عباد الشمس - زانثان علكة - عطر - العطر - بولياكريلاميد - بيج-100 ستيرات - بروبيلين غليكول - C13-14 إيسوبرافين - ستيريث-33 - الكحول دينات - وريث 7 - حمض البنزويك - ديهدروسيتيك ACID - فينوكسييثانول - البنزيل الكحول - بنزوات البنزيل - هيدروكسي 3-الهكسين الحلقي كاربوكسالدهيد - لينالول - سترونيلول - بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال - الكومارين - ALPHA إيزوميثيل يونوني - Cinnamal هيكسيل - الليمونين - جيرانيول.

اّراء الزبائن


المشترون ايضا احبوا