كريم كايد بخلاصة العرعر للحلاقة

 يتحوّل كريم كايد المميز للحلاقة الى رغوة غنية على البشرة وهو ينقيها بفضل تركيبته من الزيوت العطريّة البروفنسيّة المستخرجة من نبات العرعر؛ هذا وتساعد تركيبة زبدة الشيا والغليسيرين على تنعيم البشرة. 

إختر المنتج

الكمية

ر.س.‏ 109.00
  • توصيل الطلبات
  • الإضافة إلى قائمة أمنياتي
  • شارك ما تحب
  • المرجع: 20CR150H1-2DS011020

كريم كايد بخلاصة العرعر للحلاقة

الوصف



 يتحوّل كريم كايد المميز للحلاقة الى رغوة غنية على البشرة وهو ينقيها بفضل تركيبته من الزيوت العطريّة البروفنسيّة المستخرجة من نبات العرعر؛ هذا وتساعد تركيبة زبدة الشيا والغليسيرين على تنعيم البشرة. هذا الكريم مثالي للبشرة الحساسة العرضة للالتهاب وهو مطلوب جدّاً في العالم بأسره.

 

طريقة الإستخدام








 بللّ وجهك بالماء الساخن وضَع مقدار حبّة لوز من الكريم على لحيتك ودلّكه لكي يتحوّل الى رغوة أو حتّى استعمله مع فرشاة حلاقة لوكسيتان الطّبيعيّة المغطّسة بالماء السّاخن. أحلق باتّجاه نموّ الشّعر بضغط خفيف واغسل شفرة الحلاقة بالمياه السّاخنة بين كلّ دورة وأخرى. بعد الانتهاء من الحلاقة، إغسل وجهك وعنقك بالمياه الباردة وربّط المنشفة عليهما قبل أن تضع بلسم ما بعد الحلاقة من العرعر.



 

 








معلومة مفيدة: لحماية أكبر على البشرة من الشّفرة، استخدم زيت العرعر للسّفر بحركات من الأسفل الى الأعلى، قبل وضع كريم العرعر للحلاقة. 




 

 







 



 

 








 


العرعر

معلومات حول مجموعة العرعر من لوكسيتان تنبت شجرة العرعر على التّلال البروفنسيّة الجافّة. وقد ارتكزت لوكسيتان على مزايا العرعر المطهّرة والمقويّة لتطوير تركيبات خاصّة للعناية ببشرة الرّجال وللحلاقة. العرعر

اّراء الزبائن


المشترون ايضا احبوا