ما نمثله

في لوكسيتان نحرص دوماً على تقديم أفضل المكونات الطبيعية التي نأتيها إليكم مباشرة من سحر الطبيعة الخلابة في بروفانس لعناية مثالية ببشرتكم. كما نلتزم في الوقت ذاته بالمحافظة على البيئة الطبيعية المذهلة.

لوكسيتان... رحلة انطلقت من بروفانس

بدأت رحلة لوكسيتان في أسواق بروفانس الفرنسية علي يد اوليفييه بوسان، البالغ من العمر 23 عاما، والذي كان يشتهر بمعرفته الصلبة بكافة أنواع النباتات وفوائدها الطبيعية. وبالرغم من بدايته البسيطة حيث تقطير الزيت العطري في إكليل الجبل لبيعه محليًا، وتنقله في أرجاء المدينة بشاحنته الصغيرة، تمكن اوليفييه من التوسع في مجال إنتاج الزيوت الطبيعية، ليبدأ بعدها في إنتاج أفضل أنواع الصابون من ثم الكريمات، مستلهماً كافة عناصر ووصفات الجمال الطبيعية من الأرض التي نشأ عليها، لتصبح الآن لوكسيتان منبعاً للجمال حول العالم.

أفضل المكونات الطبيعية

تعمل لوكسيتان مباشرة مع أكثر من 130 مزارعا فرنسياً و١٠ ألاف من قاطفي زهرة الخزامى في بروفانس وزهرة الخلود الطبيعية في كورسيكا، وذلك للتأكد من أن المكونات التي يتم استخدامها في لوكسيتان ذات جودة عالية تطابق المعايير العالمية. وفي هذا الصدد، تواظب لوكسيتان على إنشاء شراكات طويلة الأمد مع المزارعين المحليين، مبنية على الثقة، لتحقيق أقصى استفادة من المكونات الطبيعية الساحرة. ولا تدخر لوكسيتان جهداً في تصنيع جميع منتجاتها من خلاصة أفضل المكونات الطبيعية وعلى أيدي أمهر خبراء العناية بالبشرة.
 
اقرأ المزيد

البحث العلمي والابتكار

تخطي الحواجز والاستفادة من البحث العلمي
تسترعي متابعة الطبيعة انتباهنا، والتي تعد إحدى إسرار لوكسيتان لتطوير مستحضرات تجميل طبيعية فعالة. تستثمر لوكسيتان بكثافة في مجال البحث حيث تمتلك مختبر خاص بالأبحاث العلمية في إمارة مانوسك في قلب منطقة بروفانس ألب كوت دازور. يضم المختبر 100 باحث موزعون على 11 مختبر، يركز على موضوعات من البيولوجيا الجزيئية لاستخراج النباتات إلى الكيمياء التحليلية.
 
اقرأ لمزيد
التزاماتنا
الخدمة المجتمعية محور اهتمامنا
تسعي لوكسيتان من خلال مؤسستها الخيرية، التي أنشئت في عام 2006، إلى دعم القضايا المجتمعية وذلك من خلال مبادرتين رئيسيتين تدعم ضعف البصر في جميع أنحاء العالم والتحرر الاقتصادي للمرأة في بوركينا فاسو. ليس هذا فحسب، بل يشارك موظفونا في مساعي إعادة الإعمار في أعقاب كارثة تسونامي في اليابان.
 
اقرأ المزيد
سبا لوكسيتان
تجربة فريدة تنعش حواسك

يعد هذا المنتجع امتدادًا طبيعيًا لعلامة لوكسيتان التجارية، فبفضل منتجاتنا الأصيلة، فإننا نفضل دائما جلسات التدليك اليدوية والتي يتم خلالها دمج مكونات لوكسيتان المميزة من البحر الأبيض المتوسط ​​مع علاجات التدليك التقليدية من جميع أنحاء العالم. اليوم تضم شبكتنا أكثر من 90 منشأة، من المنتجعات الرئيسية الكبرى إلى المنتجعات الصغيرة المتصلة بمتاجرنا، فضلا عن المنتجعات المتواجدة بأفخم الفنادق العالمية لنقدم لكم تجربة حصرية فريدة من نوعها تنقلكم إلى عالم بروفانس الزاخر بكافة عناصر الجمال.

اكتشف الآن