مستلزمات الفنادق

منذ أكثر من 40 عاما، ابتكرت شركة لوكسيتان منتجات تجميل مستوحاه من وحي الطبيعة. تم تكريس وسائل الراحة الفندقية والهدايا الخاصة لرفاهية ضيوفكم، والتأكيد على التزامنا بأعلى مستويات الجودة العالمية.

المجموعة الكلاسيكية

فربينا

قوة الانتعاش مع مجموعة فربينا الفرنسية الساحرة. تعد هذه المجموعة واحدة من أشهر المجموعات الكلاسيكية لدى لوكسيتان حيث تتميز  برائحتها الجذابة التي ستأخذكم إلى عالم اخر مليء بالحيوية والنشاط.
 

اكتشف الآن

أروماكولوجي

برائحتها الخلابة وملمسها الجذاب، تأتيكم مجموعة أروماكولوجي الكلاسيكية لتحمل في طياتها جمال الطبيعة الفرنسية وسحرها الآخاذ من أجل تجربة فريدة لا تنسي، بدءا من الشامبو وجل الاستحمام حتي البلسم ومرطب الجسم.
 

اكتشف الآن

مجموعة غراس

فيرت & بيجاراد

مجموعة مبتكرة تأتيكم بانتعاش الحمضيات وذلك بفضل رائحة البرتقال من الحلو والمر، والتي يتم مزجها بعبير الشاي الأخضر وزهرة يربا، وهو ما يمنحكم لمسة ناعمة تدوم طوال اليوم.

اكتشف الآن

مير & ميسترال

مجموعة من وحي مدينة بروفانس الفرنسية الساحرة تتميز بمزيجها العطري من اليوسفي والليمون الحامض والحلو في تركيبة فريدة من نوعها تأتيكم مع مزيج رائع من إكليل الجبل والصنوبر والسرو.

اكتشف الآن

جاسمين وبرغموت

لعشاق الأجواء الرومانسية، تأتيكم مجموعة جاسمين والبرغموت الفرنسية لتأسركم بعطرها المميز من مزيج بتلات زهور الجاسمين وعبير البرغموت المميز.

اكتشف الآن

المجموعة الصديقة للبيئة

مجموعة مميزة تقدم لضيوفكم احتياجاتهم اليومية في الوقت الذي يساهمون به في الحفاظ على البيئة، وذلك بفضل استخدامهم لحاويات لوكسيتان المبتكرة الصديقة للبيئة.
 

اكتشف الآن

مجموعة الاكسسوارات

مجموعات متنوعة من اكسسوارات الفنادق لتجربة مميزة لعملائكم.

اكتشف الآن