العناية بالوجه

اكتشفي مجموعة لوكسيتان للمنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة. واختبري كريمات الترطيب التي تدلّل بشرتك، إلى جانب المجموعة الواسعة من غسول الوجه، وأقنعة الوجه العالية الجودة وغيرها الكثير

الأكثر مبيعاً

اكتشفي سيروم إيمورتيل ريسيت للإصلاح الليلي الجديد

يساعد سيروم إيمورتيل ريسيت للإصلاح الليلي الجديد البشرة على ترميم نفسها ليلاً ممّا تتعرض له نهاراً. وهو الفرق الذي ستلاحظينه من أول ليلة! وبعد مرور شهر من الاستخدام، ستشاهدين تحولاً ملحوظاً في مظهر بشرتك ككلّ. يتميز هذا السيروم بتماشيه مع كافة أنواع البشرة كما يمكنك إضافته بسهولة إلى روتينك اليومي المفضل.
 

  • جديد
  • توصيل مجاني

ر.س.‏ 315.00

تسوّق الآن

حافظى على جمالك

مجموعة ايمورتيل بريسيوس

لعيون آسرة

عينيك سر جمالك، بل أنهما يكشفان الكثير عنك ولاسيما عمرك. لذلك احرص على تخصيص بعض من الوقت للعناية بعينيك وحمايتها من أثار الإجهاد وتقدم العمر، لإطلالة شبابية متجددة أيا كان عمرك. 

اكتشفها الآن
مجموعة الخلود الثمين من لوكسيتان

شباب دائم مع مجموعة الخلود الثمين

تخلصي من علامات تقدم العمر مع مجموعة الخلود الثمين من لوكسيتان. يرجع السر وراء هذه المجموعة إلى زهرة الخلود البرية الصفراء التي لا تعرف العفن أو الموت، والتي باتت ركيزة مستحضرات لوكسيتان لمقاومة التجاعيد. 

اكتشفها الآن

اختر روتينك اليومي المفضل

مجموعة لوكسيتان من زبدة الشيا
من قلب الطبيعة

اكتشفي منتجات لوكسيتان الغنية بكافة عناصر الترطيب التي نأتيها إليكم مباشرة من قلب بوركينا فاسو حيث الطبيعة خلابة ومنبع بذور الشيا. 

اكتشفها الآن
مجموعة لوكسيتان رين بلانش للتفتيح
رين بلانش.. عناية وتفتيح

مجموعة مميزة من خلاصة أفضل المشتقات النباتية الطبيعية لتفتيح وترطيب البشرة برفق. بدءا من ملمسها الناعم ورائحتها العطرة، حتى قوامها المثالي، ستمنحك مجموعة رين بلانش تجربة فريدة من نوعها تعيد لبشرتك النقاء الطبيعي والاشراقة المثالية.

اكتشفها الآن
مجموعة أكوا ريوتييه فائقة الترطيب