هدايا الاحتفال

ليست مجرد هدية!

هل تعلم أن خلف كل هدية من لوكسيتان يكمن عالم من الالتزام الأخلاقي والاجتماعي؟ فعلى سبيل المثال، تعكس هدايا الشيا التزامنا نحو دعم المرأة خاصة نساء بوركينا فاسو صاحبات الفضل الأول في إنتاج أجمل منتجات الشيا العضوية لدى لوكسيتان، فيما تمثل منتجات اللوز التزامنا نحو حماية وتنمية حقول اللوز في بروفانس بعدما كانت مهملة.

مجموعة مبهرة من تصميم كاستلباجاك

لأول مرة بموسم الأعياد لعام ٢٠١٨ وبالتعاون مع دار الأزياء الفرنسي الشهير كاستلباجاك، نقدم لكم مجموعة مميزة من الهدايا بعبوات احتفالية مبهجة تعكس بتصميمها الخلاب القيم الأخلاقية والاجتماعية التي لطالما حرصت لوكسيتان على الالتزام بها على مدار الأعوام الماضية.

تصميم مبهج

للاحتفاء بأجمل القيم

بعالمه الابداعي الخاص وفرشاته السحرية، ابتكر دار أزياء كاستلباجاك تصميماً خاصاً لمجموعة هدايا لوكسيتان لموسم الأعياد هذا العام، يعكس في مضمونه أجمل القيم الأخلاقية والاجتماعية التي لطالما حرصت لوكسيتان على الالتزام بها مثل: دعم المرأة وتنمية حقول اللوز ومكافحة مخاطر فقدان البصر.

التزامات تدوم طوال العام

عالم بروفانس الخاص بي

خلف كل منتج من لوكسيتان قصة! على سبيل المثال ترجع قصة مجموعة اللوز الأكثر مبيعاً إلى الشراكة المستدامة التي انشأتها لوكستيان مع منتجي اللوز المحليين، والتي بفضلها زاد الاهتمام بحقول اللوز، ليس هذا فحسب بل أصبح منتجي اللوز يجلبون أكثر من 15000 شجرة لوز إلى هضبة فالينسولي!
 

تسوق منتجات اللوز >

التزاماتي

يرجع الفضل في جودة منتجات الشيا لدي لوكسيتان إلى نساء بوركينا فاسو. فقد حرصت لوكسيتان منذ عام ١٩٨٠ على خلق سلسلة إمدادات مستدامة لبذور الشيا العضوية، ومع مرور الوقت تمكنت لوكسيتان من توسيع سلسلة مورديها من بذور الشيا لتشمل حتى يومنا هذا أكثر من ١٠ ألاف امرأة.

تسوق منتجات الشيا >

كوكبي

نحن ملتزمون بالدفاع عن التنوع البيولوجي الفريد لأراضينا والترويج له. تم تصنيف حوض البحر الأبيض المتوسط ​​من قبل الاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة (IUCN) باعتباره نقطة ساخنة للتنوع البيولوجي. وهذا يعني أنها واحدة من أغنى النظم البيئية في العالم وتحتاج إلى استراتيجية حقيقية للحفاظ عليها.
 

< تسوق هدايا

رؤيتي

لطالما حرصت لوكسيتان على المساهمة في حملات إنقاذ البصر، خاصة وأن ٧٥٪ من الحالات التي يتم تسجيلها سنوياً من فقدان البصر تندرج ضمن الحالات القابلة للعلاج. ومن هذا المنطلق أطلقت لوكسيتان مبادرة لمكافحة فقدان البصر والتي تهدف إلى تقديم الرعاية الطبية اللازمة لعشرة ملايين شخص بحلول عام ٢٠٢٠.

< تسوق صابون الشيا لدعم الأطفال

ماذا لو بإمكانك العثور على هدية...

تعكس اهتمامتك؟

اكتشف هدايا لوكسيتان الجديدة واختر الهدية التي تعكس اهتمامتك. فإذا كنت من مؤيدي الحفاظ على البيئة؟ فمجموعة إيمورتيل الصديقة للبيئة هي الأنسب لك. أما عشاق بروفانس فهدايا اللوز ستأسرهم بجمالها. وبالطبع لا غنى عن مجموعة الشيا ودعم المرأة. جميع الهدايا تأتيكم بعبوات كاستل باجاك المبهرة.

تسوق الآن